آخر المواضيع

الثلاثاء، 30 يناير 2024

ملك العشيري تشيد بالسفير المصري بالرياض لاستقباله ودعمه المشاركين بمعرض بيزنكس الدولى

 



القاهرة : ايمان السيد 

حقق اليوم الثالث لفعاليات الدورة السادسة لمعرض "بيزنكس" الدولي بالمملكة العربية السعودية ،تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك بمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية والمحلية في مجال الاستثمار بنظام الفرنشايز،نجاحا كبيرا وذلك تحت شعار«فرصتك للمستقبل.. طريقك للمملكة» الذي يقام على مدار أربعة أيام في الفترة من ٢٨ وحتى ٣١ يناير ٢٠٢٤ بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالمملكة العربية السعودية أحد أكبر المعارض الدولية للامتياز التجاري في العالم.


استقبل اليوم الثلاثاء السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية ملك العشيري الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس، والمستثمرين العارضين بمعرض بيزنكس الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية .

رحب السفير المصرى بالمستثمرين المشاركين مشيدًا بالحضور القوي للجناح المصري الذي يضم كبرى العلامات التجارية المصرية و مساعدتها في فتح أسواق جديدة خارجية للعلامات التجارية المصرية؛ من خلال التواجد بالسوق السعودي الذي يعد أكبر الأسواق في المنطقة العربية والخليج والشرق الأوسط.

أكد السفير المصرى بالرياض أن المعرض يدعم التوجه المشترك للبلدين الشقيقين في تعزيز التعاون الاقتصادي وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

و اعرب السفير احمد فاروق عن شكره للحكومة السعودية عما تقدمه من دعم للشركات المصرية ولرجال الأعمال المصريين.



ومن جانبها شكرت د. ملك العشيري الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس سفير مصر لدى السعودية على الدعم الكبير ورعايته الكريمة له، مشيدة بما تقدمه السفارة المصرية بالرياض من دعم للمستثمرين وتذليل كافة العقبات أمامهم، مؤكدة أن بيزنكس حقق اهدافه في تعزيز العلاقات المصرية-السعودية، وفتح أسواق جديدة للعلامات التجارية المصرية الراغبة في الاستثمار بنظام الفرنشايز.

وقد حضر اللقاء رجال وسيدات الأعمال مسؤولو الشركات العارضة في مقدمتهم محمد باسل سماقية الرئيس التنفيذي لشركة قطونيل و محمد شطا و شيرين شطا الرئيس التنفيذي لشركة شطا للمفروشات والأقمشة، ومريم ناجي تومة المدير العام لشركة دايس، وجورج متري الرئيس التفيذي لشركة كاونسل ماسترز، و أسامة سليمان مدير إدارة التطوير لشركة مونجينى، بالإضافة إلى ممثلي شركات تاياكي، مطاعم مولانا، مطاعم حوارينا، مطاعم أليكس الفلاح، وحلويات مونجيني، ويونايتد تويز، وكور إنتريور لصناعة الأثاث، وفينتي للملابس، وسيركل كيه، وماكس جيم وكلها علامات تجارية كبيرة بخلفية صناعية عريقة نجحت بالفعل داخل مصر  في تحقيق توسع وانتشار كبير من خلال نظم الامتياز التجاري، ولذا كانت من اهم الشركات العارضة والمشاركة والراعية للجناح المصري بالمعرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق