آخر المواضيع

الخميس، 20 يوليو 2023

لأول مرة في مصر HAUTE ÈTÈ في نورث سكوير مول بمدينة العلمين من ١٠ حتى ١٢ اغسطس

 




فى تجربة فريدة في عالم الأزياء لأول مرة في مصر على مدار ثلاثة أيام HAUTE ÈTÈ بتنظيم شركة Counsel Masters  و Posh Management في نورث سكوير مول بمدينة العلمين من ١٠ اغسطس حتى ١٢ اغسطس .. بداية من عرض أزياء لمايكل سينكو وهو إحدى أشهر مصممي الأزياء في دبي .. يمتلك سينكو موهبة إبداعية فطرية مصحوبة بخبرة طويلة ومعرفة غنية بتقنيات الموضة الحديثة. 

أسس سينكو علامته التجارية في دبي في عام 2003، لتحظى على إعجاب الملايين حول العالم لفخامة التصميم وتميزه حيث يستخدم سينكو أرقى أنواع الأقمشة ويدمج فيها أفضل أنواع الكريستال "سواروفسكي". 

قام سينكو بتصميم أزياء للعديد من المشاهير والنجوم من بينهم Beyonce, Jennifer Lopez, Rihanna, Lady Gaga, Mariah Carey, Sofia Vergara, Mila Kunis, Kylie Minogue, Britney Spears, Christina Aguilera, Carrie Underwood, Aishwarya Rai, Ellie Goulding, Allison Janney, Paloma Faith, Nicole Scherzinger, Fergie Ferguson, Dita Von Teese, Brandy, Ashanti, Tyra Banks, Naomi Campbell.

تم عرض أزياء سينكو الاستثنائية في عروض الأزياء الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم، من نيو يورك، لوس أنجلوس، لندن، باريس، وحتى عاصمة الموضة في ميلانو. 

يستضيف HAUTE ÈTÈ على يومين متتاليين عرض لكبار مصممي الأزياء المحليين والدوليين، يجمع تصميمات فريدة من جميع أنحاء العالم من بينهم: Okhtein، Be Indie، Mamzy، بالاضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى.

انتظرو تجربة فريدة من نوعها على ارض الاحلام مدينة العلمين الجديدة مدينة الجيل الرابع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق